حديقة

فرانشيسكو روتا يتأرجح إلى باولا لينتي

نحن على وشك الانتهاء من إجازات عيد الفصح كثيرًا منا وقد عرفنا شيئًا فشيئًا ، ونتطلع إلى الطقس الجيد الحقيقي والاستمتاع بالحياة في الهواء الطلق ، ولهذا نبدأ في اختيار بعض الأثاث والإكسسوارات. لقد وقعت في حب هذه يتأرجح صممه فرانشيسكو روتا لباولا لينتي التي تسمى المقطوعة الموسيقية.

مصنوعة من ألياف مضفرة وهيكل صلب لا يصدأ ، على الرغم من أن الصور غير مرئية ، إلا أنني أعجبتني كثيرًا النهاية والألوان المختارة. وهي مرفقة مع وسادة مغطاة بنسيج من نفس نغمات لجعلها أكثر راحة. أيضا شعور تأرجح البديل إنه دائمًا مرادف للاسترخاء ، ولهذا فهو مثالي لفترات العطلات والطقس الجيد.

مع تصاميم مثل هذه تبين ذلك الأراجيح ليست فقط للأطفال، سيكون العديد من البالغين سعداء لقضاء بعض الوقت في موازنة عليهم ، وإذا كان هناك أطفال في المنزل سيكونون أيضًا مثاليين لهم ، حتى أكثر راحة من التقلبات التقليدية ، لأن لديهم الدعم.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة أخرى وهي أن هذه التقلبات يمكن تثبيتها على حد سواء في الداخل والخارج. وبناءً على المكان الذي نعيش فيه ، يجب أن نقرر ما إذا كنا نعوضه عن تثبيته في الحديقة أو ما إذا كنا نفضله في غرفة المعيشة ، على الرغم من أنني سأقرر حلاً وسيطًا ، مثل التثبيت في منطقة نصف مغطاة بأسلوب الشرفة أو الشرفة.

فيديو: My Friend Irma: Aunt Harriet to Visit Did Irma Buy Her Own Wedding Ring Planning a Vacation (ديسمبر 2019).

المشاركات الشعبية

فئة حديقة, المقالة القادمة

جماليات الحالية على أساس الكلاسيكية ، مفتاح ICON WIPTON من سلسلة فنادق بيتيت بالاس
مساحات أخرى

جماليات الحالية على أساس الكلاسيكية ، مفتاح ICON WIPTON من سلسلة فنادق بيتيت بالاس

سلسلة فنادق Petit Palace Hoteles تفتتح ICON WIPTON كنتيجة لإنشاء مجموعتها الجديدة من الفنادق الفريدة من نوعها ، مع التركيز على أقصى قدر من التخصيص والخبرة. استراتيجية تهدف بها Petit Palace إلى جمهور لا يسعى فقط إلى أن يكون في أفضل المواقع ، ولكنه ملتزم بالبقاء في الأماكن التي يشعر بها هويته.
إقرأ المزيد
قبو تحت الدرج
مساحات أخرى

قبو تحت الدرج

في Decoesfera استفدنا من الفجوة الموجودة أسفل الدرج لأشياء متباينة مثل تضمين الأجهزة أو تثبيت الحمام أو تخزين الأحذية والحقائب ، فلماذا لا نبني مستودعًا. بعد كل شيء ، هو مساحة مظلمة ومعزولة التي تبدو مناسبة تماما لهذه الوظيفة.
إقرأ المزيد
هوتل بويرتا أميريكا: Ron Arad
مساحات أخرى

هوتل بويرتا أميريكا: Ron Arad

يبدو أننا بالفعل أحببنا الطابق السادس من فندق Puerta América الذي صممه مارك Newson ، لأننا بقينا فيه لموسم جيد. لكن الحياة تستمر والسلالم ترتفع ، لذلك حان الوقت لرفع مستوى الاقتراب من الطابق التالي ، السابع ، أعمال المهندس المعماري والمصمم الصناعي رون أراد.
إقرأ المزيد
بيضة منحوتة ذهبية وغير القابل للصدأ مثبتة في منتصف منحدرات التزلج Luossabacken
مساحات أخرى

بيضة منحوتة ذهبية وغير القابل للصدأ مثبتة في منتصف منحدرات التزلج Luossabacken

الابتكار والإبداع لا يتوقفان في عالم مليء بالمحترفين الكبار. التحديات المعمارية والإبداعية سواء والأفكار الأصلية تواصل مفاجأة لنا. لقد خلق Bigert & Bergström استجابةً لثقافتهم مبنىً نحتياً على شكل بيضة ذهبية ، وهي فكرة مبتكرة ومثيرة للاهتمام.
إقرأ المزيد