درج Decoesfera

"إنه في عام 2013 لم يتم التقاط اللون الأزرق في الزخرفة"

انتقل أخي مؤخراً وطلب مني مساعدته في تزيين منزله. لأنه يعيش بالفعل هناك ، قمنا بتصميم "برنامج الحد الأدنى" ونحن ذاهبون شراء الأشياء شيئا فشيئا على الرغم من أن لدينا فكرة عامة عن الطريقة التي نريدها أن تكون. الحقيقة هي أننا اشترينا أريكة رمادية مع خطوط زرقاء من ظلال مختلفة لغرفة المعيشة الخاصة بك واستغرقنا شهرًا أبحث عن الستائر. والمثير للدهشة أن أكثر ما يخبروننا به في متاجر الأقمشة هو عنوان هذا المقال بالتحديد: "هل هذا في عام 2013 ، لا يرتدي اللون الأزرق في الديكور ".

تخيل الوجه الذي تركنا على حد سواء بعد مراجعة مئات كتالوجات الستار ولرؤية جميع أنواع ظلال البني والبنفسجي (والتي يبدو أنها لا تأخذ). كنت ذاهبا إلى ترك هذه الحكاية تذهب ، لأن Decoesfera ليس مدونة شخصية ولكنني تلقيت قصصًا عنها أكثر الناس الطليعية مثلنا ، من أجزاء أخرى من إسبانيا ، الذين لا يجدون ما يبحثون عنه باللون الأزرق.

لم يكن هذا أريكة ولكن يبدو قليلا

على ما يبدو في هذا العام (وفي عام 2012 أيضا) قررت كتالوجات الديكور ذلك بيوتنا لن تكون زرقاء، وإزالة اللمسات النموذجية للزينة البحرية وغرف الأطفال. يحدث الشيء نفسه في العديد من العلامات التجارية للبلاط ، والتي يمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة واسعة من الألوان ولكن قليل جداً باللون الأزرق.

يلفت انتباهي لنرى كيف الفيروز، التي شوهدت بالكاد قبل عامين ، استحوذت على كتالوجات الزخرفة ، وأزالت اللون الأزرق لجميع أشكال النبذ ​​، ونرى في الملابس مجموعات من هذا اللون. هل حدث لك هذا أيضًا؟ قل لي أنا لست مخطئا وذلك الأزرق لا يزال لون مرغوب فيه.

فيديو: Will Smith Surprises Viral Video Classmates for Their Kindness (ديسمبر 2019).

المشاركات الشعبية

فئة درج Decoesfera, المقالة القادمة

جماليات الحالية على أساس الكلاسيكية ، مفتاح ICON WIPTON من سلسلة فنادق بيتيت بالاس
مساحات أخرى

جماليات الحالية على أساس الكلاسيكية ، مفتاح ICON WIPTON من سلسلة فنادق بيتيت بالاس

سلسلة فنادق Petit Palace Hoteles تفتتح ICON WIPTON كنتيجة لإنشاء مجموعتها الجديدة من الفنادق الفريدة من نوعها ، مع التركيز على أقصى قدر من التخصيص والخبرة. استراتيجية تهدف بها Petit Palace إلى جمهور لا يسعى فقط إلى أن يكون في أفضل المواقع ، ولكنه ملتزم بالبقاء في الأماكن التي يشعر بها هويته.
إقرأ المزيد
قبو تحت الدرج
مساحات أخرى

قبو تحت الدرج

في Decoesfera استفدنا من الفجوة الموجودة أسفل الدرج لأشياء متباينة مثل تضمين الأجهزة أو تثبيت الحمام أو تخزين الأحذية والحقائب ، فلماذا لا نبني مستودعًا. بعد كل شيء ، هو مساحة مظلمة ومعزولة التي تبدو مناسبة تماما لهذه الوظيفة.
إقرأ المزيد
هوتل بويرتا أميريكا: Ron Arad
مساحات أخرى

هوتل بويرتا أميريكا: Ron Arad

يبدو أننا بالفعل أحببنا الطابق السادس من فندق Puerta América الذي صممه مارك Newson ، لأننا بقينا فيه لموسم جيد. لكن الحياة تستمر والسلالم ترتفع ، لذلك حان الوقت لرفع مستوى الاقتراب من الطابق التالي ، السابع ، أعمال المهندس المعماري والمصمم الصناعي رون أراد.
إقرأ المزيد
بيضة منحوتة ذهبية وغير القابل للصدأ مثبتة في منتصف منحدرات التزلج Luossabacken
مساحات أخرى

بيضة منحوتة ذهبية وغير القابل للصدأ مثبتة في منتصف منحدرات التزلج Luossabacken

الابتكار والإبداع لا يتوقفان في عالم مليء بالمحترفين الكبار. التحديات المعمارية والإبداعية سواء والأفكار الأصلية تواصل مفاجأة لنا. لقد خلق Bigert & Bergström استجابةً لثقافتهم مبنىً نحتياً على شكل بيضة ذهبية ، وهي فكرة مبتكرة ومثيرة للاهتمام.
إقرأ المزيد