إسكان

كابينة جميلة من الحاوية

الحاويات البحرية قد أعطت دائما الكثير من اللعب في الهندسة المعمارية. لقد رأينا مساحات كبيرة للعمل عليها ، واليوم نقدم هذا كابينة جميلة مصنوعة من حاوية البحر. إنه ليس فقط دقيقًا وأنيقًا ، ولكنه أيضًا مثال رائع على إعادة الاستخدام.

صممه ورشة أتيليه، هذه المقصورة الصغيرة هي مثال جيد على التنوع الداخلي واستخدام الفضاء الخارجي. في أقل من ستة أمتار وعرضها متران ونصف ، تمكنا من تضمين حمام كامل ومطبخ وسرير مزدوج وسرير إضافي واحد ، بالإضافة إلى إضافة شرفة كبيرة للاستيلاء على البيئة.

وربما هذا الشرفة المفتاح لسحر هذه المقصورةلأن الحاويات عبارة عن أماكن ضيقة ذات باب واحد ، ولكن عند فتح أحد الجانبين بالكامل مع نافذة عملية كبيرة وتحويل هذا الجدار إلى أرضية الشرفة ، تتدفق المساحة ومناظر المناظر ، وتحول الحاوية إلى قلب مساحة معيشة أكبر بكثير.

أيضا ، في الليل ، أو عندما ينتهي الصيف ، يمكن إعادة تحميل هذه القطعة و حاوية مغلقة تماما للحصول على مزيد من الخصوصية والظلام والأمن. يفتح الباب الجانبي أيضًا لنشر رصيفين إضافيين مثاليين لقيلولة خارجية.

وكأن هذا لم يكن كافيا ، يمكن أيضا تحويل الشرفة إلى شرفةكما لو كانت واحدة من تلك الخيام مع تقدم ، في حالة عدم ترافق الطقس أو نريد حماية أنفسنا من الشمس أثناء الوجبة.

نقطة أخرى مهمة هي البساطة التي مفروشة بها مساحة صغيرة من 15 متر مربع. تجمع خزانة كبيرة من الجدار إلى الجدار جميع الوظائف. من اليسار إلى اليمين ، نجد مطبخًا صغيرًا وسريرًا مزدوجًا قابلًا للطي ومنطقة تخزين وأخيراً الحمام ، حيث يتم إخفاء المرحاض تحت المغسلة.

الحمام إنه مكان آخر يجعلني أشعر بالحسد ، لأن هذا الحمام الرائع المطل على المناظر ، ترف في هذه المساحة الصغيرة. ربما لا تشعر بالغيرة من خصوصيتهم الأكثر راحة ، ولكن بالنظر إلى أنه لا ينبغي لأحد أن يعيش أو يمر بالقرب من مكان المقصورة ، فإن الأمر يستحق ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا نظرت ، فهناك نظام من الستائر يسمح لك بفصل كل مساحة بصريًا.

على الرغم من أن جميع النوافذ أبواب عملية ، إلا أننا نجدها أيضًا بضعة رفوف خفيفة في هذه الواجهة الشفافة ، والتي تساعد من ناحية على تعديل المساحة ومن ناحية أخرى لتوفير مساحة تخزين أكثر بقليل.

ولن تكون قد فاتتك حقيقة ذلك النوافذ ليست ثابتة الزجاج، ولكنها تتكون من العديد من الشرائح الزجاجية التي يمكن إمالة أكثر أو أقل للسماح للهواء بالمرور أو لا. أتصور أن الصيف حار هناك حيث توجد المقصورة وأراد ضمان تهوية دون الحاجة إلى فتح ورقة الباب بالكامل.

باختصار ، كابينة جميلة مصنوعة من حاوية البحر. أحب دفء الخشب كما يتناقض مع الفولاذ وزجاج النوافذ. ربما كنت أرسم الحاوية بيضاء بدلاً من الحفاظ على اللون الرمادي الصناعي للغاية ، لكنني كنت سأظل عليها.

فيديو: China Expandable container house ---10 minutes one house! (ديسمبر 2019).

المشاركات الشعبية

فئة إسكان, المقالة القادمة

خطط المسلسلات التلفزيونية
فن

خطط المسلسلات التلفزيونية

أعتقد أنني أشاهد الكثير من التلفاز ، لأنه ليس من الطبيعي أنه عندما وجدت خطط المسلسل التلفزيوني هذه ، تعرفت على جميع المساحات دون الحاجة إلى قراءة الاسم الذي يرافقهم ، في نفس الوقت الذي كانت فيه صور المسلسل المحدد تأتي إلي. أنت صغيرات جميلة ، مرسومة بأسلوب لم يعد موجودًا ، وتذكّرني بالطريقة لرسم خطط الخمسين من أمريكا الشمالية ، هي من أعمال Iñaki Aliste Lizarralde ، بالإضافة إلى أخذ أعمال التوثيق لتمثيل المساحات بأمانة وعلى نطاق واسع ، ارسم الخطط باليد وبكثير من التفاصيل المثيرة للإعجاب.
إقرأ المزيد
سحر سرية من الزهور في الخزف القديم
فن

سحر سرية من الزهور في الخزف القديم

أنا أحب الخزف القديم ، أو Valdemorillo ، أو Pickman ، أو Talavera أو الإنجليزية ، مثل Staffordshire ، أو الهولندية ، مثل Delft ، والألمانية بالطبع ، ولكن العائق لتحويل المنزل إلى متحف الفنون الزخرفية هو ، بالإضافة إلى balonazos ، البالغ الآخر الذي يعيش في المنزل ، الذي يريد فقط رؤية الخزف والسيراميك في المتاحف.
إقرأ المزيد
وجهات النظر المعمارية ، من قبل بن كافتون
فن

وجهات النظر المعمارية ، من قبل بن كافتون

لقد كنت دائما مفتونة وجهات النظر المعمارية. أحببت أن أجذبهم إلى الصف الهندسي الوصفي - متساوي القياس ، نبيل ، مخروطي ... - بدا الأمر وكأنه وسيلة رائعة لتمثيل الواقع ، في نفس الوقت حية ومجردة بشكل كبير. يبدو أن بن كافتون يتشارك في هذا الانبهار مع وجهات النظر ، فقط أنه ، بالإضافة إلى تقديرها ، قادر على إنشاء أعمال فنية أصلية معهم.
إقرأ المزيد
هذه (بعض) الأساسيات في Art Madrid
فن

هذه (بعض) الأساسيات في Art Madrid

يبدأ مارس ، ويتنفس الفن مدريد من جوانبه الأربعة. بدأت ARCO ، كما تبحر معارض الأقمار الصناعية الخاصة بها بوتيرة جيدة مع إعجاب الآلاف من الزوار بالعمل الذي يتم عرضه هذه الأيام في مساحات مختلفة من العاصمة الإسبانية. هذا الصباح كنا في فن مدريد. معرض يمثل بالفعل علامة مرجعية في العاصمة مع وجود إصدارات XIV وراءه والتي يشارك فيها 50 معرضًا في ملء قصر Cibeles بمقترحاته.
إقرأ المزيد