مساحات أخرى

هل تعرف مدريد في الحب؟ قم بزيارة متجر Victorio & Lucchino في مدريد

إذا كنت قد شاهدت المتجر الجديد في مدريد لمصممي Sevillian Victorio & Lucchino ، فمن المؤكد أنك تساءلت عن تصميمه. حسنا ، من استوديو التصميم الداخلي التي شكلتها ناروا كيروس وخوان لويس مديناأو كما يدعو الجميع إليهم ، مدريد في الحب.

بين المشروع ومشروع الديكور الرجعية خمر، والسفر في جميع أنحاء أوروبا ، واختيار واستعادة الأثاث العتيق ، وملصقات الأفلام ، ولوحات المطاعم ، والمصابيح الأصلية والأشياء المختلفة المستردة ، مع قصص رائعة أو مبتذلة ، من أماكن رائعة أو فقط من وقت آخر ، من أشخاص ذوي عادات مختلفة ، قصص تروى أو تسمع.

ثم يبحثون عن مكان رمزي للعاصمةإنهم يزينونها بطريقتهم الخاصة في القيام بالأشياء ، بكل سرور ورعاية وفضح الكنوز التي وجدواها في جميع أنحاء العالم. هذا هو يطفو على السطح المتجر، وهو مفهوم يدمر الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد تبنت معظم الشركات الحصرية وراء البحار. يتكون من شغل مكان ، لفترة قصيرة من الزمن ، لبيع منتجاتك الحصرية ، حيث لا توجد أسهم.

إذا كنت ترغب في تلبية الماضي، البيئات السحرية ومع التاريخ ، والأثاث المسترجع والزخارف مع نقطة خاصة ، أوصي بأن تذهب من خلال متجر فيكتوريو ولوشينولأن مدريد في الحب لقد نجحت في إعطائها هواء دافئ مثل الجنوب الذي يأتي منه المصممون. أنيقة ، منحط قليلا وساحرة للغاية.

فيديو: VICTORIO & LUCCHINO Fall 1993 Madrid - Fashion Channel (ديسمبر 2019).

المشاركات الشعبية

فئة مساحات أخرى, المقالة القادمة

جماليات الحالية على أساس الكلاسيكية ، مفتاح ICON WIPTON من سلسلة فنادق بيتيت بالاس
مساحات أخرى

جماليات الحالية على أساس الكلاسيكية ، مفتاح ICON WIPTON من سلسلة فنادق بيتيت بالاس

سلسلة فنادق Petit Palace Hoteles تفتتح ICON WIPTON كنتيجة لإنشاء مجموعتها الجديدة من الفنادق الفريدة من نوعها ، مع التركيز على أقصى قدر من التخصيص والخبرة. استراتيجية تهدف بها Petit Palace إلى جمهور لا يسعى فقط إلى أن يكون في أفضل المواقع ، ولكنه ملتزم بالبقاء في الأماكن التي يشعر بها هويته.
إقرأ المزيد
قبو تحت الدرج
مساحات أخرى

قبو تحت الدرج

في Decoesfera استفدنا من الفجوة الموجودة أسفل الدرج لأشياء متباينة مثل تضمين الأجهزة أو تثبيت الحمام أو تخزين الأحذية والحقائب ، فلماذا لا نبني مستودعًا. بعد كل شيء ، هو مساحة مظلمة ومعزولة التي تبدو مناسبة تماما لهذه الوظيفة.
إقرأ المزيد
هوتل بويرتا أميريكا: Ron Arad
مساحات أخرى

هوتل بويرتا أميريكا: Ron Arad

يبدو أننا بالفعل أحببنا الطابق السادس من فندق Puerta América الذي صممه مارك Newson ، لأننا بقينا فيه لموسم جيد. لكن الحياة تستمر والسلالم ترتفع ، لذلك حان الوقت لرفع مستوى الاقتراب من الطابق التالي ، السابع ، أعمال المهندس المعماري والمصمم الصناعي رون أراد.
إقرأ المزيد
بيضة منحوتة ذهبية وغير القابل للصدأ مثبتة في منتصف منحدرات التزلج Luossabacken
مساحات أخرى

بيضة منحوتة ذهبية وغير القابل للصدأ مثبتة في منتصف منحدرات التزلج Luossabacken

الابتكار والإبداع لا يتوقفان في عالم مليء بالمحترفين الكبار. التحديات المعمارية والإبداعية سواء والأفكار الأصلية تواصل مفاجأة لنا. لقد خلق Bigert & Bergström استجابةً لثقافتهم مبنىً نحتياً على شكل بيضة ذهبية ، وهي فكرة مبتكرة ومثيرة للاهتمام.
إقرأ المزيد