حمام

أنت لا تحب الصهاريج التقليدية؟ بديلان بدون عمل

بعد أن نظرت بعناية إلى مزايا وعيوب الصهاريج المدمجة ، وكذلك الصيانة البسيطة ، أنا متأكد من أن الكثير منكم سيُرغبون في تثبيت واحد منهم في المنزل ، استبدال صهريج التقليدية الخاصة بك وتوفير الجمالية الحديثة لحمامك.

بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا مقتنعين بصلاحيتهم ، يشعرون بالإحباط من الأوساخ والمضايقات التي ينطوي عليها العمل ، اليوم أحضر لك بديلان جديدان، على الرغم من أنها ليست مضمنة تمامًا ، إلا أنها ستتيح لك تغيير جماليات الحمام بشكل جذري دون تعديلات كبيرة.

متراصة دي جيبيريت

جيبيريت مونوليث يقدم بديلاً بسيطاً وجمالياً للغاية عند التفكير في تجديد الحمام. بفضل مزيج من التصميم والوظائف واستخدام مواد مثل الألومنيوم والزجاج السلامة ، وهذا المفهوم الجديد ل صهريج البصر يصبح البديل جذاب للخزف السيراميك الكلاسيكية.

ربما يعرفها الكثير منكم بالفعل ، لأن Geberit Monolith هي واحدة من أكثر الحلول التي حصلت عليها Geberit. في عام 2010 ، حصلت على جائزة iF للتصميم المرموقة ، وفي عام 2012 حصلت على جائزة Innovation Innovation ، إلى جانب كونها نهائية في نسخة 2011 من جوائز Delta و Designpreis Deutschland.

إلى نسختها لمراحيض القدم ، تضيف الشركة السويسرية الآن أ نسخة جديدة من Geberit Monolith ، الذي نراه في الصورة ، متوافق مع معظم المراحيض المعلقة من السوق

لكن جيبيريت مونوليث ليس فقط يوفر التصميم والابتكار لإصلاح الحمام ، كما يسمح لكسب مساحة لأنه فقط 10 سم. عميق. وما نحن ذاهبون إليه ، يمكن أن يكون متصلاً بالإخلاء والإمداد الحاليين بدون تعديل، سهل مثل تركيب خزان البصر التقليدي ، وليس المفروم ، دون تبليط ودون الأوساخ. تشغيله بسيط ، ولا يختلف بأي حال عن أي خزان آخر في السوق ، وصيانته بسيطة ويمكن الوصول إليها بنفس القدر من الأعلى.

في خزان ميريديان دي روكا

المرحاض خط الطول في الخزان يمضي de Roca خطوة أخرى إلى الأمام ، لأنه ، كما ترون في تفاصيل الفيديو ، يحتوي في حد ذاته على خزان متكامل أن لا يحتاج إلى أي نوع من الخزانات، لا جزءا لا يتجزأ ولا التقليدية.

تستخدم In-tank Meridian تقنية Soft Air ، التي تم تطويرها بالاشتراك مع Fluidmaster ، وكما رأينا في حل Geberit ، فهي متوفرة في كلا الإصدارين المعلقين والوقوف. يشتمل أيضًا على غطاء مبطن ومقعد إسقاط ولديه تفريغ مزدوج 4.5 / 3L مع أزرار تشغيل إلكترونية ومؤشر تعبئة للخزان الداخلي.

أما بالنسبة للأسعار ، فإن الخيارين اللذين أقترحهما متشابهان إلى حد ما ، حوالي ست مائة يورو ، على الرغم من أن جيبيريت سيضطر إلى إضافة المرحاض ، وهو في حالة روكا بالفعل.

ما رأيك ، أي من هذه بدائل للصهاريج التقليدية هل تعجبك بشكل أفضل؟

المشاركات الشعبية

فئة حمام, المقالة القادمة

شقة بسيطة ، وليس ما يلي ، في برلين بواسطة Coco Lapine
بساطتها

شقة بسيطة ، وليس ما يلي ، في برلين بواسطة Coco Lapine

في كثير من الأحيان سمعنا أن أقل من ذلك بكثير ، ونحن نعلم أنه ليس من الجيد مع الحلي والاكسسوارات الزخرفية في معظم الأنماط ، ولكن بساطتها ، وأحيانا تم تمريره بالفعل. نعرض لكم اليوم في Decoesfera شقة في برلين ، مزينة بكوكاو لابين ، وهي صغيرة جدًا ، والتي تحتوي على الضروريات اللازمة للعيش في منزل مع بعض التفاصيل الزخرفية ، بشكل عام فضولي للغاية ، حيث يمكنك إبداعها مع الصورة على هذه الخطوط.
إقرأ المزيد
منزل من طابق واحد في أستراليا يوضح قوة اللون الوردي في الديكور
بساطتها

منزل من طابق واحد في أستراليا يوضح قوة اللون الوردي في الديكور

يقع منزل البنغل هذا الواقع في ملبورن ، وتم تجديده بواسطة استوديو الهندسة المعمارية الأسترالي Wowowa. المنازل المكونة من طابق واحد عبارة عن مباني نموذجية من طابق واحد في كاليفورنيا تم "تقليدها" في أستراليا لأنها نموذج بناء بسيط. صمم الاستوديو هذا المنزل لعائلة شابة مكونة من أربعة أشخاص ، وأسلوبها البسيط والمزخرف يسير جنبًا إلى جنب مع النموذج البناء.
إقرأ المزيد
بساطتها والتخزين ليست على خلاف
بساطتها

بساطتها والتخزين ليست على خلاف

بساطتها وتخزينها ليسا على خلاف ، أو على الأقل إذا كان المسؤولون عن التصميم هم أولاد Studio Oink ، الذين تمكنوا من الجمع بين الخطوط البسيطة والخطط النظيفة وأنظمة التخزين التي تلبي احتياجات سكان تصاميمهم. من بين جميع أعماله ، فإن العمل الذي أحبني هو الذي تم إنجازه في هذه الشقة في فيسبادن ، لا سيما في غرفة النوم ، حيث يتم تنظيم التخزين تحت السرير ، ولكن بأسلوب ونقاء لا يوصفان تقريبًا أبطال الغرفة الضوء والأبيض بدلاً من الأثاث.
إقرأ المزيد
الأبواب المفتوحة: قصر ماتسودو في باكوكو
بساطتها

الأبواب المفتوحة: قصر ماتسودو في باكوكو

في Decoesfera ، نحب تصفح المنازل وتعلم الحيل الزخرفية وسرقة الأفكار من أجلنا. في هذه المناسبة أحضر لك قصر ماتسودو الذي أعيد تزيينه بواسطة استوديو باكوكو. المنزل الأصلي هو بناء ياباني نموذجي بعد الحرب. في هذا المنزل ، تسود النغمات البيضاء بلمسات معينة من الألوان لتأكيد بعض المناطق ، مثل منطقة العمل التي تراها على هذه الخطوط.
إقرأ المزيد