نسيج

مبيعات يناير في La Redoute: بحثًا عن 60٪

لذلك ، أولا ، صفحة المبيعات من لا تعيد الزيارات: ما يصل إلى 65 ٪ أقل! لا نشك في ذلك ، ولكن كما فعلنا في الأسبوع الماضي مع El Corte Inglés ، فإننا نقترح التحقيق في مكانها بالضبط وما هي هذه المنتجات منخفضة للغاية.

هذه المرة استغرقنا وقتًا أطول. بعد مليون لفة ، وجدنا أخيرًا في الصفحة 10 أرابيسك ، باللونين الرمادي والأبيض ، بخصم 65٪.

من 9.90 إلى 3.81 يورو. كونترتوب المطابقة ورقة مطابقة لها أيضا خصومات ، على الرغم من أصغر ، من 40 ٪ و 50 ٪ على التوالي. يقيمون في 7.74 و 7.95 يورو.

هل سيكون هناك أي منتج آخر بنسبة 65 ٪؟

لم نعد نرى المزيد ، ولكن وجدنا حالة اتصال هاتفي مع 60%، مثالية لمحبي مراسل مقدام صلصلة. مطابقة ورقة كونترتوب ، غطاء لحاف ورقة أسفل المجهزة ، كل ذلك في القطن بنسبة 100 ٪.

غطاء الاتصال الهاتفي قبل 17.90 ، الآن 7.16. الورقة السفلية قبل 24.90 الآن 12.45 وغطاء لحاف قبل 58.90 الآن 29.45 ، مع خصم 50 ٪.

وأخيرا لا يوجد سوى منتج واحد آخر مع 60%: هذا لحاف عكسها مع طباعة النمط تويلي دي جوي جنبا إلى جنب مع المشارب التي أنيقة جدا. إنه قطن 100٪ والحشوة مخيط يدوياً. لدينا باللون الأزرق والأزرق ، كما في الصورة ، أو باللون البني الفاتح والبني الفاتح. يكلف 50.90 والآن ، مع خصم 60 ٪ ، يبقى عند 23.56.

لقد كلفنا ذلك ، لكنني أعتقد أنه في النهاية لدينا عدد كبير جدًا من المنسوجات.

المشاركات الشعبية

فئة نسيج, المقالة القادمة

شقة بسيطة ، وليس ما يلي ، في برلين بواسطة Coco Lapine
بساطتها

شقة بسيطة ، وليس ما يلي ، في برلين بواسطة Coco Lapine

في كثير من الأحيان سمعنا أن أقل من ذلك بكثير ، ونحن نعلم أنه ليس من الجيد مع الحلي والاكسسوارات الزخرفية في معظم الأنماط ، ولكن بساطتها ، وأحيانا تم تمريره بالفعل. نعرض لكم اليوم في Decoesfera شقة في برلين ، مزينة بكوكاو لابين ، وهي صغيرة جدًا ، والتي تحتوي على الضروريات اللازمة للعيش في منزل مع بعض التفاصيل الزخرفية ، بشكل عام فضولي للغاية ، حيث يمكنك إبداعها مع الصورة على هذه الخطوط.
إقرأ المزيد
منزل من طابق واحد في أستراليا يوضح قوة اللون الوردي في الديكور
بساطتها

منزل من طابق واحد في أستراليا يوضح قوة اللون الوردي في الديكور

يقع منزل البنغل هذا الواقع في ملبورن ، وتم تجديده بواسطة استوديو الهندسة المعمارية الأسترالي Wowowa. المنازل المكونة من طابق واحد عبارة عن مباني نموذجية من طابق واحد في كاليفورنيا تم "تقليدها" في أستراليا لأنها نموذج بناء بسيط. صمم الاستوديو هذا المنزل لعائلة شابة مكونة من أربعة أشخاص ، وأسلوبها البسيط والمزخرف يسير جنبًا إلى جنب مع النموذج البناء.
إقرأ المزيد
بساطتها والتخزين ليست على خلاف
بساطتها

بساطتها والتخزين ليست على خلاف

بساطتها وتخزينها ليسا على خلاف ، أو على الأقل إذا كان المسؤولون عن التصميم هم أولاد Studio Oink ، الذين تمكنوا من الجمع بين الخطوط البسيطة والخطط النظيفة وأنظمة التخزين التي تلبي احتياجات سكان تصاميمهم. من بين جميع أعماله ، فإن العمل الذي أحبني هو الذي تم إنجازه في هذه الشقة في فيسبادن ، لا سيما في غرفة النوم ، حيث يتم تنظيم التخزين تحت السرير ، ولكن بأسلوب ونقاء لا يوصفان تقريبًا أبطال الغرفة الضوء والأبيض بدلاً من الأثاث.
إقرأ المزيد
الأبواب المفتوحة: قصر ماتسودو في باكوكو
بساطتها

الأبواب المفتوحة: قصر ماتسودو في باكوكو

في Decoesfera ، نحب تصفح المنازل وتعلم الحيل الزخرفية وسرقة الأفكار من أجلنا. في هذه المناسبة أحضر لك قصر ماتسودو الذي أعيد تزيينه بواسطة استوديو باكوكو. المنزل الأصلي هو بناء ياباني نموذجي بعد الحرب. في هذا المنزل ، تسود النغمات البيضاء بلمسات معينة من الألوان لتأكيد بعض المناطق ، مثل منطقة العمل التي تراها على هذه الخطوط.
إقرأ المزيد