مساحات أخرى

نصائح وحيل لتزيين المدخل أو القاعة ، مهما كان حجمها

دائما يبدو مهم جدا دخول السنة الجديدة مع قدم جيدة، كما لو كانت غرفة الانتظار أو أعطتنا بعض الضمان للنجاح لبقية العام. لنفس السبب ، مدخل أو قاعة المنازل هي خطاب مقدمة من المنزل، وتصبح وعدًا بما سيأتي ، لذلك عليك الانتباه إلى تصميمه.

دخول المنزل يجب أن يحقق هدفين ، من ناحية تصميم دقيق يمثل بقية المنزل ومن ناحية أخرى ، وهو عملي قدر الإمكان.

حجمه وحجم باقي المنزل سيشترط هذا التصميم ، لذلك في بعض الأحيان ، سوف نضطر إلى ذلك احصل على كل الأداء المحتمل في بضعة أمتار (كما في صورة الغلاف).

المدخل المثالي سيكون عليه: gabanero أو خزانة لتخزين المعاطف عند الدخول أو الخروج من المنزل ، وصانع الأحذية ، ومرآة لتكون قادرة على التحقق من حالتك قبل مغادرته ، وحدة تحكم لتفريغ جيوبك وحتى مقعد صغير يعمل بمثابة descaler.

ولكن تلبية جميع هذه المتطلبات يمكن أن يكون تحديا. قبل كل شيء ، عندما يكون المدخل أكثر بقليل من جزء من الممر الذي يوزع المنزل أو بالكاد يكون له جدار ، لذلك فإن تلبية جميع المتطلبات تصبح مهمة شبه مستحيلة.

التذاكر الصغيرة والعملية

لتزيين وتأثيث هذه المساحة يمكن أن تساعدك هذه الأفكار:

  • استعمال الاستخدام المزدوج الأثاث باعتباره رف الأحذية، حيث يمكنك خلع حذائك بينما تترك حذائك وأحذيتك من الداخل.

  • أيضا رف الأحذية دولاب. أصبحت خزائن الأحذية ذات القاع الصغير أيضًا الرف لتفريغ الجيوب. من الأفضل وضع رف من مادة أخرى مثل الحجر أو الأسمنت أو الخشب على صانع الأحذية.

  • ال الشماعات أو الشماعات معطف سوف تحل محل الخزانات.
  • سيتم وضع الشماعات أيضًا على ارتفاع منخفض ، وفي الحجم المثالي لترك الحقائب أو حقائب الظهر أو السترات للأطفال الصغار.

  • سوف الرفوف أو الرفوف يكون حلفائكم.

  • حتى لا تتخلى عن الجمال على الإطلاق ، حاول ضع صورة أو مرآة كبيرة (أكبر مساحة يمكن أخذها في الاعتبار المساحة المتاحة). سوف يعطي شخصية للمدخل وسيصبح نقطة محورية تعمل على تحويل انتباه الشماعات أو الملابس المعلقة.

أكبر حجم التذاكر

في هذه الحالات ، يمكن إعطاء الأولوية للتصميم أكثر من ذلك بقليل.

  • يمكنك ارتداء خزانة جانبية جميلة التي لوضع مصباح طاولة جميلة ، إناء مليء بالزهور أو بعض النباتات.

إذا كانت لديك شكوك حول كيفية تزيين اللوحة الجانبية ، راهن على التناظر.

  • ل مقعد طويل بدلا من بوفيه و مرآة كبيرة أو عمل تنسيق كبير سيعطي أهمية للفضاء.
  • إذا كان المدخل مربعًا ، فيمكنك الاختيار طاولة مستديرة توزع المساحة جيدًا وتزينها كنبات جميل. هذا هو التوزيع الكلاسيكي الذي يعمل دائما.
صورة عبر Filles Design

فيديو: اكبر كتالوج ابواب غرف وجميع انواع الابواب العصرية (ديسمبر 2019).

المشاركات الشعبية

فئة مساحات أخرى, المقالة القادمة

شقة بسيطة ، وليس ما يلي ، في برلين بواسطة Coco Lapine
بساطتها

شقة بسيطة ، وليس ما يلي ، في برلين بواسطة Coco Lapine

في كثير من الأحيان سمعنا أن أقل من ذلك بكثير ، ونحن نعلم أنه ليس من الجيد مع الحلي والاكسسوارات الزخرفية في معظم الأنماط ، ولكن بساطتها ، وأحيانا تم تمريره بالفعل. نعرض لكم اليوم في Decoesfera شقة في برلين ، مزينة بكوكاو لابين ، وهي صغيرة جدًا ، والتي تحتوي على الضروريات اللازمة للعيش في منزل مع بعض التفاصيل الزخرفية ، بشكل عام فضولي للغاية ، حيث يمكنك إبداعها مع الصورة على هذه الخطوط.
إقرأ المزيد
منزل من طابق واحد في أستراليا يوضح قوة اللون الوردي في الديكور
بساطتها

منزل من طابق واحد في أستراليا يوضح قوة اللون الوردي في الديكور

يقع منزل البنغل هذا الواقع في ملبورن ، وتم تجديده بواسطة استوديو الهندسة المعمارية الأسترالي Wowowa. المنازل المكونة من طابق واحد عبارة عن مباني نموذجية من طابق واحد في كاليفورنيا تم "تقليدها" في أستراليا لأنها نموذج بناء بسيط. صمم الاستوديو هذا المنزل لعائلة شابة مكونة من أربعة أشخاص ، وأسلوبها البسيط والمزخرف يسير جنبًا إلى جنب مع النموذج البناء.
إقرأ المزيد
بساطتها والتخزين ليست على خلاف
بساطتها

بساطتها والتخزين ليست على خلاف

بساطتها وتخزينها ليسا على خلاف ، أو على الأقل إذا كان المسؤولون عن التصميم هم أولاد Studio Oink ، الذين تمكنوا من الجمع بين الخطوط البسيطة والخطط النظيفة وأنظمة التخزين التي تلبي احتياجات سكان تصاميمهم. من بين جميع أعماله ، فإن العمل الذي أحبني هو الذي تم إنجازه في هذه الشقة في فيسبادن ، لا سيما في غرفة النوم ، حيث يتم تنظيم التخزين تحت السرير ، ولكن بأسلوب ونقاء لا يوصفان تقريبًا أبطال الغرفة الضوء والأبيض بدلاً من الأثاث.
إقرأ المزيد
الأبواب المفتوحة: قصر ماتسودو في باكوكو
بساطتها

الأبواب المفتوحة: قصر ماتسودو في باكوكو

في Decoesfera ، نحب تصفح المنازل وتعلم الحيل الزخرفية وسرقة الأفكار من أجلنا. في هذه المناسبة أحضر لك قصر ماتسودو الذي أعيد تزيينه بواسطة استوديو باكوكو. المنزل الأصلي هو بناء ياباني نموذجي بعد الحرب. في هذا المنزل ، تسود النغمات البيضاء بلمسات معينة من الألوان لتأكيد بعض المناطق ، مثل منطقة العمل التي تراها على هذه الخطوط.
إقرأ المزيد