درج Decoesfera

غوتشي تفتتح حديقة غوتشي في فلورنسا وهي الأكثر!

فلورنسا مدينة مشرقة ، مدينة تسطع في أي وقت من السنة. ولكن الليلة الماضية ، تألقت هذه المدينة الإيطالية الجميلة أكثر إذا أمكن مع افتتاح المذهل حديقة غوتشي.

مع إضاءة أعمال فنية نيون عملاقة على واجهة قصر ديلا Mercanzia الأنيق في فلورنسا والاحتفال بخبز ، افتتح غوتشي هذا الفضاء الذي صممه مدير غوتشي الإبداعي ، اليساندرو ميشيل.

الفضاء تسليمها إلى استكشاف الإبداع انتقائي الذي اعتادنا عليه البيت ، حيث جمع بين مجموعة واسعة من القطع التي تنتمي إلى مجموعات تعود إلى أصول فلورنتين هاوس ، في أوائل العشرينات من القرن الماضي ، جنبًا إلى جنب مع الأعمال الحديثة والفن المعاصر والذكريات التي تساعد في تشكيل مساحة خاصة جدا.

في عام 2011 ، تم افتتاح متحف Gucci في قصر فلورنسا الشهير تعود جذوره إلى القرن الرابع عشر ، ويقع بين ساحة Piazza della Signoria الشهيرة ، حيث يقع معرض Ufizzi ، وساحة Piazza di San Firenze. والآن ، حولت غوتشي فكرة المتحف التقليدي لإعادة تفسير تاريخها من خلال خلق مساحة معيشية وخلاقة لإظهار كل من التطور الجمالي للشركة وفلسفتها.

وبهذه الطريقة ، في حديقة غوتشي التي افتتحت حديثًا ، لا يقتصر عرضها على عرض مجموعة دائمة من القطع التاريخية ، والتي تتناقض مع الماضي والحاضر وعرض الملابس القديمة في انسجام تام مع الملابس الحالية أو الملحقات أو الأعمال الفنية أو تجهيزات الفيديو أو المستندات أو التماثيل الحيوانية الفضية التي صنعتها الشركة في الخمسينيات نظمتها موضوعات في الطابقين تشكلان غوتشي غاليريا غاليريا.

من أجل الحصول على النتيجة التي نراها في غوتشي غاليريا ، عمل اليساندرو ميشيل في أعمال المنسق والناقد ماريا لويزا فريزا ، مديرة درجة تصميم الأزياء وفنون الوسائط المتعددة بجامعة إيواف في البندقية. من بين العناصر المعاصرة ، تجدر الإشارة إلى إبداعات للفنانين جايدي فيش وتريفور أندرو (ويعرف أيضًا باسم غوتشيغوست) وكوكو كوكين، الذين تمت دعوتهم لتزيين الجدران ، والذين تتعايش أعمالهم بشكل مثالي مع خلفية غوتشي ، أو صورة فروسية من القرن التاسع عشر عن دومينيكو إندونو ، فانتينو مع بامبينا. بالإضافة إلى ذلك ، كما أوضحت ماريا لويزا فريزا ، يتم تمثيل جميع مصممي غوتشي في حديقة غوتشي ، لأن الماضي جزء مهم من الحاضر.

في حديقة غوتشي غاليريا تبرز المساحة GUCCIFICATION، مكرسة لتسليط الضوء على جاذبية سيارة G المزدوجة من خلال استكشاف الطرق المختلفة التي تحول بها الشعار ، من استخدامه في القطع القديمة والمعاصرة ، إلى التعاون الأخير مع GucciGhost ، لتمرير أعمال مصممي الأزياء مثل Simon Foxton ، الذي لقد تشربت مزدوجة من البيت بروح الشرير.

بجانب حديقة غوتشي غاليريا ، في حديقة غوتشي هناك مساحات أخرى مثل غوتشي أوستريا. مطعم ساحر يفتح أبوابه في الطابق الأول من القصر والذي أمامه هو طاه ماسيمو بوتورا. رئيس الطهاة مع ثلاثة نجوم ميشلان الشهير بمطعمه الشهير Osteria Fracescana ، الواقع في Tuscan-Emilian Apennines ، في قلب Modena. مع تصميمه وقائمته ، يحاول مطعم Gucci Garden أن يتذكر أن فلورنسا كانت دائمًا مركزًا للتبادل الثقافي ، خاصة خلال عصر النهضة.

بهذا المعنى ، تكريمًا لأذكى عصر في هذه المدينة الإيطالية ، في الجزء العلوي من جدران المطعم الذي يمكننا قراءته الحروف الذهبية كلمات أغنية الكرنفال في القرن الخامس عشر (أغنية carnascial) ألحان لورنزو دي ميديسي -كانزانا للكواكب السبعة أو كانزان دي سيتى بيانيتي. فيما يتعلق بأطباق القائمة ، التي يتم تقديمها في أطباق رائعة ، يمكنك تذوق الأطباق الإيطالية الشهيرة ، بالإضافة إلى التفسيرات المفاهيمية للكلاسيكيين لتحقيق تجربة تذوق شاملة ، مع الأفكار المستمدة من رحلاتهم التي تم تطبيقها على المطبخ الإيطالي.

في الطابق الأرضي ، بالإضافة إلى Gucci Osteria ، يمكننا أيضًا العثور على منطقة التسوق نوع البازار منظم حول غرفتين. هناك ، يمكننا أن نجد المنتجات المصممة حصريًا لغوتشي غاردن والتي هي معروضة للبيع في أي متجر غوتشي آخر ، مع عناصر خاصة للغاية مثل التنانير ومعاطف الديباج ، والحقائب المصنوعة من مواد خاصة ، أو القاذفات الحريرية مع نقش غوتشي جاردن القوطي . ال جمع الديكور غوتشي كما أن لديها مكانها في هذا الفضاء التجاري المميز.

بخصوص جماليات المنطقة التجارية ، تم تصميم متجر Gucci Garden بعناية ، إيلاء اهتمام خاص لاحترام العمارة الأصلية للقصر التي ترحب بها. وهكذا ، تم تصميم الغرفة المخصصة لأعمال الديكور والإكسسوارات والديكور حول مخطط لون يجمع بين الأصفر المحترق للجدران الجصية والظل الأحمر الذي يسلط الضوء على الأشكال المعمارية للنوافذ والأرضيات. عتبات مقوسة. الأرضية عبارة عن بلاط رخامي قديم يمنحه لمسة كلاسيكية ويذكرنا بمتاجر فلورنتين القديمة. المتاجر التي تراكمت فيها أثاث المعرض على مر السنين.

في الثانية من غرف المتجر، مكرس للملحقات والمنشورات ، يجذب انتباه كل من الأعمدة الحجرية في Palazzo ومعرض لأسلحة التاجر بالحجارة ، دون أن ينسى اللون الأزرق السماوي الذي يغطي خزائن الغرفة ، في تناقض واضح مع اللون المحمر من الأثاث أو مع لوحات خشبية جميلة مرسومة باليد تغطي الأرض وتقديم فكرة من أشرطة الأرجواني والكروم على قاعدة خضراء شاحبة.

في الغرفة يمكننا أيضا الاستمتاع عناصر المعرض المصممة خصيصامثل رؤوس المعرضة الخشبية المطلية ، نسخ من التماثيل الحديثة للنساء في منتصف القرن العشرين ، الأيدي والقدمين الخشبية المزخرفة ، الشماعات المعدنية المزخرفة - والمنجدة بأقمشة منقوشة - ، وصناديق مع مقصورات من الأقمشة ذات الأقمشة المنقوشة. غوتشي. كما ترون ، أثاث كلا المساحات التجارية رائع.

وكثير منهم من كبار السن انقاذ القطع من المتاجر العتيقة التي تم إصلاحها ، ورسمت في لوحة من الألوان فلورنسا ، وزينت العديد منها. من بين هذه القطع القديمة ، الطاولات ، ألواح جانبية من المنازل القديمة والمحلات التجارية ، طاولة توسكان القديمة ، أو حامل عرض على الطراز الريفي الساحر ، إلى جانب المرايا القديمة الجميلة أو خزانة خشبية قديمة مع ديكورها الأصلي المصمم من الأزهار. الانتباه أيضا إلى العارضات من حديقة غوتشي ، المنجد في الديباج.

رنة للاحتفال بالافتتاح

خلال الورشة التي عقدت لافتتاح هذه المساحة التي رأيناها للتو ، حضر الضيوف ماريا لويزا فريزا- أمينة حديقة غاليريا غوتشي ماسيمو بوتوراالذي كشف النقاب عن Osteria Gucci.

كما حضروا الحفل المواهب التي تعاونت مع المنزلمثل تريفور أندرو (AKA GucciGhost) ، كوكو كابتن ، أماندا تشارشيان ، هيلين داوني (AKA Unkilled Worker) ، Jayde Fish ، Angelica Hicks ، Ignasi Monreal ، William Ndatira ، John Yuyi and more.

حتى تعرف ، عشاق الديكور والأزياء والأماكن الجميلة. في زيارتك القادمة إلى فلورنسا لديك موعد مع حديقة غوتشي. مدخل لزيارة المساحات التي أظهرنا للتو يكلف 8 يورو ، على الرغم من 50 ٪ منه يذهب لدعم مشاريع الترميم في مدينة فلورنسا.

فيديو: NYSTV - Nostradamus Prophet of the Illuminati - David Carrico and the Midnight Ride - Multi Language (ديسمبر 2019).

المشاركات الشعبية

فئة درج Decoesfera, المقالة القادمة

شقة بسيطة ، وليس ما يلي ، في برلين بواسطة Coco Lapine
بساطتها

شقة بسيطة ، وليس ما يلي ، في برلين بواسطة Coco Lapine

في كثير من الأحيان سمعنا أن أقل من ذلك بكثير ، ونحن نعلم أنه ليس من الجيد مع الحلي والاكسسوارات الزخرفية في معظم الأنماط ، ولكن بساطتها ، وأحيانا تم تمريره بالفعل. نعرض لكم اليوم في Decoesfera شقة في برلين ، مزينة بكوكاو لابين ، وهي صغيرة جدًا ، والتي تحتوي على الضروريات اللازمة للعيش في منزل مع بعض التفاصيل الزخرفية ، بشكل عام فضولي للغاية ، حيث يمكنك إبداعها مع الصورة على هذه الخطوط.
إقرأ المزيد
منزل من طابق واحد في أستراليا يوضح قوة اللون الوردي في الديكور
بساطتها

منزل من طابق واحد في أستراليا يوضح قوة اللون الوردي في الديكور

يقع منزل البنغل هذا الواقع في ملبورن ، وتم تجديده بواسطة استوديو الهندسة المعمارية الأسترالي Wowowa. المنازل المكونة من طابق واحد عبارة عن مباني نموذجية من طابق واحد في كاليفورنيا تم "تقليدها" في أستراليا لأنها نموذج بناء بسيط. صمم الاستوديو هذا المنزل لعائلة شابة مكونة من أربعة أشخاص ، وأسلوبها البسيط والمزخرف يسير جنبًا إلى جنب مع النموذج البناء.
إقرأ المزيد
بساطتها والتخزين ليست على خلاف
بساطتها

بساطتها والتخزين ليست على خلاف

بساطتها وتخزينها ليسا على خلاف ، أو على الأقل إذا كان المسؤولون عن التصميم هم أولاد Studio Oink ، الذين تمكنوا من الجمع بين الخطوط البسيطة والخطط النظيفة وأنظمة التخزين التي تلبي احتياجات سكان تصاميمهم. من بين جميع أعماله ، فإن العمل الذي أحبني هو الذي تم إنجازه في هذه الشقة في فيسبادن ، لا سيما في غرفة النوم ، حيث يتم تنظيم التخزين تحت السرير ، ولكن بأسلوب ونقاء لا يوصفان تقريبًا أبطال الغرفة الضوء والأبيض بدلاً من الأثاث.
إقرأ المزيد
الأبواب المفتوحة: قصر ماتسودو في باكوكو
بساطتها

الأبواب المفتوحة: قصر ماتسودو في باكوكو

في Decoesfera ، نحب تصفح المنازل وتعلم الحيل الزخرفية وسرقة الأفكار من أجلنا. في هذه المناسبة أحضر لك قصر ماتسودو الذي أعيد تزيينه بواسطة استوديو باكوكو. المنزل الأصلي هو بناء ياباني نموذجي بعد الحرب. في هذا المنزل ، تسود النغمات البيضاء بلمسات معينة من الألوان لتأكيد بعض المناطق ، مثل منطقة العمل التي تراها على هذه الخطوط.
إقرأ المزيد