مساحات أخرى

Montes de Galicia ، مطعم Galician ذو تصميم مبتكر

في جميع المدن هناك المطاعم الكلاسيكية على الرغم من مظهره الذي عفا عليه الزمن إلى حد ما ، فإنه يأكل كبيرة. فجأة يغلقون أبوابهم طغت عليها مقترحات تذوق الطعام الجديدة والحديثة ، وترك عملائها يتيمين قليلاً.

هذا ، لحسن الحظ ، ليس هو الحال مع مونتيس دي غاليسيا. افتتح مطعم Galician الرائع في مدريد في عام 1997 وشهد تحولًا كبيرًا الذي يسمح لنا بمواصلة الاستمتاع بالوصفات الجاليكية ، ولكن في جو أكثر حداثة ودافئًا.

تم تنفيذ تجديد المطعم بواسطة استوديو التصميم الداخلي دينيس وفون ارند، في حين أن المساهمة المفاهيمية والرسم البياني هي الآن الدراسة إيج و الفطر. ولحسن الحظ ، لم يدخلوا في المواضيع التي نواجهها في العديد من المطاعم الإقليمية.

على العكس من ذلك بناء على الأزرق والصلب، هذا المطعم لديه جو دافئ ومريح في حين الحديثة. مع توزيع مفتوح مع مساحات خاصة مفتوحة من خلال تقسيمات رأسية شفافة للسماح بدخول الضوء المنبعث من المناور الكاذبة ، أو من خلال الجدران المتحركة المغطاة بضفيرة الخوص التي تضمن الخصوصية.

وبالإضافة إلى ذلك، لعبت المصممين على النقيض بسبب تيرازو الأزرق الرمادي والأزرق ، والبلاط بألوان زرقاء ، والسجاد الخشبي مع حدود الأزهار والهندسية ، والتي تعمل على تحديد المساحات المختلفة التي تم تقسيم المطعم فيها.

يلعب الغطاء النباتي أيضًا دورًا مهمًا في التصميم الداخلي من المطعم ، تنتشر باللون الأخضر للنباتات المورقة لتسلق الجبال وتعليقها ، أو الفناء الداخلي الذي يحتوي على نجارة زجاجية للسماح للضوء بالمرور.

ل رف زجاجة شفافة جذابة إنه يعمل على فصل مكتب الاستقبال والبار عن الغرفة ، جنبًا إلى جنب مع بار بإضاءة خلفية.

وبالإضافة إلى ذلك، المطبخ مرئي من نافذة كبيرة مفتوحة، حيث يمكن للعشاء رؤية الجمر والمواقد التي يتم فيها إعداد أطباق الجاليكية.

ال كراسي بيستروت، التي تذكرنا بالمدن الساحلية أو تراسات العاصمة الفرنسية لها مكانها في هذا المطعم المريح. هل تجرؤ على زيارتها والاستمتاع بأطباق البحر والجبال المستوحاة من الجاليكية؟

المشاركات الشعبية

فئة مساحات أخرى, المقالة القادمة

جماليات الحالية على أساس الكلاسيكية ، مفتاح ICON WIPTON من سلسلة فنادق بيتيت بالاس
مساحات أخرى

جماليات الحالية على أساس الكلاسيكية ، مفتاح ICON WIPTON من سلسلة فنادق بيتيت بالاس

سلسلة فنادق Petit Palace Hoteles تفتتح ICON WIPTON كنتيجة لإنشاء مجموعتها الجديدة من الفنادق الفريدة من نوعها ، مع التركيز على أقصى قدر من التخصيص والخبرة. استراتيجية تهدف بها Petit Palace إلى جمهور لا يسعى فقط إلى أن يكون في أفضل المواقع ، ولكنه ملتزم بالبقاء في الأماكن التي يشعر بها هويته.
إقرأ المزيد
قبو تحت الدرج
مساحات أخرى

قبو تحت الدرج

في Decoesfera استفدنا من الفجوة الموجودة أسفل الدرج لأشياء متباينة مثل تضمين الأجهزة أو تثبيت الحمام أو تخزين الأحذية والحقائب ، فلماذا لا نبني مستودعًا. بعد كل شيء ، هو مساحة مظلمة ومعزولة التي تبدو مناسبة تماما لهذه الوظيفة.
إقرأ المزيد
هوتل بويرتا أميريكا: Ron Arad
مساحات أخرى

هوتل بويرتا أميريكا: Ron Arad

يبدو أننا بالفعل أحببنا الطابق السادس من فندق Puerta América الذي صممه مارك Newson ، لأننا بقينا فيه لموسم جيد. لكن الحياة تستمر والسلالم ترتفع ، لذلك حان الوقت لرفع مستوى الاقتراب من الطابق التالي ، السابع ، أعمال المهندس المعماري والمصمم الصناعي رون أراد.
إقرأ المزيد
بيضة منحوتة ذهبية وغير القابل للصدأ مثبتة في منتصف منحدرات التزلج Luossabacken
مساحات أخرى

بيضة منحوتة ذهبية وغير القابل للصدأ مثبتة في منتصف منحدرات التزلج Luossabacken

الابتكار والإبداع لا يتوقفان في عالم مليء بالمحترفين الكبار. التحديات المعمارية والإبداعية سواء والأفكار الأصلية تواصل مفاجأة لنا. لقد خلق Bigert & Bergström استجابةً لثقافتهم مبنىً نحتياً على شكل بيضة ذهبية ، وهي فكرة مبتكرة ومثيرة للاهتمام.
إقرأ المزيد