مطبخ

قبل وبعد: إصلاح في المطبخ لا يزال مفاجآت حفظ ما يقرب من جميع الأثاث

دعونا نحتفل انها الاحد مع قبل وبعد هذه التي تجعلنا نحلم ربما ليس الأمر معقدًا لدرجة أننا نحصل على منزل أحلامنا. الحقيقة هي أن رؤية هذا النوع من الإصلاحات يريد المرء البدء في إلقاء الأغطية ورسم الأثاث للحصول على هواء منعش طوال الوقت. خاصة وأن هناك العديد من الأشياء التي يمكن الحفاظ عليها.

إذا نظرت إلى مطبخ الصورة على هذه الخطوط ، فسوف تدرك ذلك بسرعة البلاط من الطراز القديم والقديم ، الأرض تحتاج إلى شد الوجه ويبدو أن الجزيرة الوسطى قد انتهت. ومع ذلك ، فإن الأثاث ليس فظيعًا ومن المحتمل أن يتم الحفاظ على البعض منها على الأقل في الإصلاح ، حتى لو كان من الضروري إعطاؤه طبقة من الطلاء. دعونا نرى كيف اتضح.

في الصورة على هذه السطور ، لديك صور خلال وبعد ذلك يمكنك أن ترى ذلك بوضوح ، كما قلت ، تم الحفاظ على الأثاث في الجزء السفلي من المطبخ ولكي تبدو جديدة ، فإن الشيء الوحيد الذي تم القيام به هو منحهم طبقة من الطلاء وتغيير المقابض. لا تزال الأرضية مصنوعة من الخشب المصقول والورنيش وما هو جديد الآن.

ال جزيرة مغلقة كانت رائعة، دليل واضح على أنه من طاولة أو أثاث ذو ذوق مشكوك فيه ، يمكنك إنشاء سيلاج مطبخ متوسط ​​الحجم يمكن أن يكون جميلًا جدًا وعمليًا تمامًا. فقط مع تغيير الجزيرة الوسطى ، فاز المطبخ بالفعل كثيرًا.

تلك التي تم إزالتها كانت أثاث الجزء العلوي وتم استبدالها أرفف مفتوحة تمنح المطبخ لمسة شخصية وساحرة وجعلها تبدو أكثر إشراقا وأوسع. تُظهر هذه الأرفف أيضًا بلاطًا جديدًا بتصميمه تحت الأرض رائع جدًا.

تجبرنا الأرفف المفتوحة على جعل الأشياء دائمًا نظيفة ومرتبة بشكل أكثر تواتراً ، لكن يجب علينا أيضًا أن ندرك أن بعضها الأشياء في الأفق في المطبخ تساعد على خلق شعور المنزل. عندما أرى مطبخًا في خطة بسيطة ، مع إخفاء كل شيء ، أعتقد دائمًا أنه ربما لم يطبخ أحد على الإطلاق ، لأن الطهي أمر رائع أن يكون لدينا أشياء في متناول اليد.

و لقد انتهينا مع منطقة لتناول الطعامالذي لم نر في الصور الأولى ، لكن ذلك يتصل بالمطبخ في الخلف وذلك قبل أن كان الإصلاح أيضًا رعبًا. في الصور الموجودة على هذه الخطوط ، يمكنك رؤية ما سبق ، في الصورة الأولى ، وبعدها ، في الثانية. قبل أن يكون المائدة مستديرة وصغيرة ، تم استبدال القليل من الوظائف بأخرى أكبر.

الجدول مصنوع خصيصا لهذا المشروع وهو مصنوعة من قطع من الإطارات ، كما ترون في الصورة ، هذا هو مثال جميل على إعادة التدوير وفكرة مثيرة للاهتمام لمشاريع DIY ، وأنا لا أعرف عنك ، لكني أحب حقًا كيف تركوا كل شيء ولا يبدو أنه عمل معقد للغاية من أجل التغيير كبيرة جدا وهذا يعني في المطبخ ككل.

فيديو: ناس قبل وبعد خسارة الوزن لايصدق (ديسمبر 2019).

المشاركات الشعبية

فئة مطبخ, المقالة القادمة

شقة بسيطة ، وليس ما يلي ، في برلين بواسطة Coco Lapine
بساطتها

شقة بسيطة ، وليس ما يلي ، في برلين بواسطة Coco Lapine

في كثير من الأحيان سمعنا أن أقل من ذلك بكثير ، ونحن نعلم أنه ليس من الجيد مع الحلي والاكسسوارات الزخرفية في معظم الأنماط ، ولكن بساطتها ، وأحيانا تم تمريره بالفعل. نعرض لكم اليوم في Decoesfera شقة في برلين ، مزينة بكوكاو لابين ، وهي صغيرة جدًا ، والتي تحتوي على الضروريات اللازمة للعيش في منزل مع بعض التفاصيل الزخرفية ، بشكل عام فضولي للغاية ، حيث يمكنك إبداعها مع الصورة على هذه الخطوط.
إقرأ المزيد
منزل من طابق واحد في أستراليا يوضح قوة اللون الوردي في الديكور
بساطتها

منزل من طابق واحد في أستراليا يوضح قوة اللون الوردي في الديكور

يقع منزل البنغل هذا الواقع في ملبورن ، وتم تجديده بواسطة استوديو الهندسة المعمارية الأسترالي Wowowa. المنازل المكونة من طابق واحد عبارة عن مباني نموذجية من طابق واحد في كاليفورنيا تم "تقليدها" في أستراليا لأنها نموذج بناء بسيط. صمم الاستوديو هذا المنزل لعائلة شابة مكونة من أربعة أشخاص ، وأسلوبها البسيط والمزخرف يسير جنبًا إلى جنب مع النموذج البناء.
إقرأ المزيد
بساطتها والتخزين ليست على خلاف
بساطتها

بساطتها والتخزين ليست على خلاف

بساطتها وتخزينها ليسا على خلاف ، أو على الأقل إذا كان المسؤولون عن التصميم هم أولاد Studio Oink ، الذين تمكنوا من الجمع بين الخطوط البسيطة والخطط النظيفة وأنظمة التخزين التي تلبي احتياجات سكان تصاميمهم. من بين جميع أعماله ، فإن العمل الذي أحبني هو الذي تم إنجازه في هذه الشقة في فيسبادن ، لا سيما في غرفة النوم ، حيث يتم تنظيم التخزين تحت السرير ، ولكن بأسلوب ونقاء لا يوصفان تقريبًا أبطال الغرفة الضوء والأبيض بدلاً من الأثاث.
إقرأ المزيد
الأبواب المفتوحة: قصر ماتسودو في باكوكو
بساطتها

الأبواب المفتوحة: قصر ماتسودو في باكوكو

في Decoesfera ، نحب تصفح المنازل وتعلم الحيل الزخرفية وسرقة الأفكار من أجلنا. في هذه المناسبة أحضر لك قصر ماتسودو الذي أعيد تزيينه بواسطة استوديو باكوكو. المنزل الأصلي هو بناء ياباني نموذجي بعد الحرب. في هذا المنزل ، تسود النغمات البيضاء بلمسات معينة من الألوان لتأكيد بعض المناطق ، مثل منطقة العمل التي تراها على هذه الخطوط.
إقرأ المزيد